ويستهام يسعى لإنقاذ فابريجاس من جحيم تشيلسي

يسعى نادي ويستهام الإنجليزي للتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس الذي يشارك مع فريقه تشيلسي بالوقت الحالي ولكنه يعاني كثيرًا في ظل تواجد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

حيث أن مدرب المنتخب الإيطالي السابق قد أكد في أكثر من تصريح أنه لن يعتمد على الدولي الإسباني في تشكيلته وأن اللاعب يجب أن يطور كثيرًا من نفسه من أجل الفوز بالمقعد الأساسي.

وتحدثت الكثير من التقارير في الصحف الإسبانية هذا الصيف عن احتمال رحيل سيسك عن الفريق ولكن يبدو أن المحاولات كلها قد فشلت ولذلك يعاني اللاعب مع الفريق بالوقت الحالي.

وكما ذكرت الصحف الإنجليزية صباح اليوم فإن نادي ويستهام قد يكون هو المفر الوحيد للنجم الإسباني في ميركاتو الشتاء المقبل إذا أراد أن ينقذ موسمه ولا يكمله من مقاعد البدلاء.

يذكر أن صاحب ال29 عامًا كان قد انتقل للنادي اللندني في صيف 2014 قادمًا من برشلونة الإسباني وشارك مع البلوز حتى الآن في 100 مباراة وتمكن من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق الموسم قبل الماضي.

ولكنه لم يقدم الأداء المطلوب بالموسم الماضي وزملائه أيضًا مما جعل الفريق يسقط في جدول ترتيب الدوري ويعاني هذا الموسم أيضًا، كانت الضربة الأخيرة للمدرب الإيطالي وفريقه هي الخسارة في ديربي لندن أمام آرسنال بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا