تعرف على سبب تغيير سناب شات اسمها لـ"Snap Inc"

كانت سناب شات معروفة دائما بأنها تطبيق للتواصل الاجتماعى ناجح للغاية، إلا أن الشركة قامت مؤخرا بالكشف عن نظارتها الذكية الجديدة، بالإضافة إلى تغيير علامتها التجارية إلى Snap Inc وهو الأمر الذى لاقى استغرابا من الكثيرين.
إلا أنه وفقا لما ذكره موقع dailydot البريطانى، فإن السبب الذى دفع الشركة لفعل ذلك هو رغبتها فى أن تظل معروفة بأنها مجرد تطبيق للتواصل الاجتماعى، وبدلا من ذلك فإن الشركة أعادة وصف بنفسها بأنها "شركة كاميرات"، وذلك فى محاولة منها لتوسيع نطاق عملها وفتح آفاق جديدة من مجالات العمل لها.
وقد وصفت الشركة نفسها فى صفحة جديدة على الموقع الإلكترونى التابع لها قائلة: "نحن نعتقد أن إعادة اختراع الكاميرا يمثل أكبر فرصة لتحسين طريقة عيش الناس والتواصل فيما بينهم، فمنتجاتنا قادرة على تمكين الناس من التعبير عن أنفسهم، وأن يعشوا فى اللحظة الراهنة ويعرفوا العالم من حولهم، ويحصلوا على المتعة فى نفس الوقت".
ومع هذا البيان من الشركة، فليس من المستغرب أن تقوم الشركة بإعادة تصنيف نفسها، ويكون أول منتج مادى لها هو نظارة Spectacles والتى تعتبر ذات تقنية عالية للاتصال المباشر مع تطبيق سناب شات ويمكنها تسجيل مقاطع فيديو لمدة 10 ثوانٍ.
فيما تقول شركة Snap إنها ستبقى على اسم "سناب شات" للتطبيق كما هو، حيث قال إيفان شبيغل" الرئيس التنفيذى للشركة: "عندما كنا فى مرحلة البدء فقد كان من المنطقى أن يكون اسمنا شركة "سناب شات" خاصة وأنه المنتج الوحيد لنا، لكن الآن الأمر مختلف مع ظهور بعض المنتجات الأخرى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا