رئيسا جامعة أسيوط الحالي والسابق يفتتحان كلية الفنون الجميلة.. صور

افتتح الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط والدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة السابق مبنى كلية الفنون الجميلة تزامنًا مع بدء العام الجامعى الجديد 2016 / 2017.

وشدد الدكتور جعيص خلال الجولة على حرص إدارة الجامعة السابقة والحالية على توفير كافة سبل الدعم وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لمساعدة الكلية الوليدة والانتهاء من توفير المبنى اللازم لبدء الدراسة بها كمرحلة أولى فى وقت وجيز مع مراعاة تجهيزه بأحدث الإمكانيات ووفق المعايير الصحية التي تضمن سلامة الطلاب.

وأشار الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة السابق إلى أن كلية الفنون الجميلة من الكليات المقرر وجودها في الحرم الجامعي الجديد لجامعة أسيوط والمخطط إنشائه في منطقة أسيوط الجديدة والذي سوف يبدأ العمل في تنفيذه في أقرب وقت والمتوقع أن يحدث نقلة حضارية وعمرانية فى تلك المنطقة.

وأوضح الدكتور منصور المنسي عميد الكلية أن الكلية انطلقت الدراسة بها بانضمام نحو 107 طلاب وطالبة في مختلف الشعب الدراسية والتي تتنوع ما بين ديكور وفنون وعمارة، مؤكدًا على حماس إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها ومعاونيهم لتقديم كافة سبل الدعم والمساندة لتأهيل الطلاب وخلق أجيال واعدة من الخريجين على مستوى عالي من الإبداع والابتكار والمهارة بما يليق بسمعة ومكانة جامعة أسيوط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا