الجريدة الرسمية تنشر قرارات وزير العدل بإنشاء مأموريات شهر عقارى جديدة

نشرت الجريدة الرسمية عددا من قرارات وزير العدل والخاصة بإنشاء مأموريات للشهر العقارى بالمحافظات، حيث نشرت الجريدة قرار الوزير رقم 7478 لسنة 2016 بإنشاء مأمورية للشهر العقارى والتوثيق بمدينة منشأة القناطر، باسم "مأمورية الشهر العقارى والتوثيق بمنشأة القناطر" – مركز شرطة منشأة القناطر بمكوناته الإدارية.
ونصت المادة الثانية من القرار، على أن يعدل اختصاص مأمورية الشهر العقارى بإمبابة فرع توثيق إمبابة بإخراج مركز شرطة منشأة القناطر بمكوناته الإدارية منها.
ونصت المادة الثالثة منه، على أن يعدل الاختصاص المكانى والنوعى لفرعى توثيق وردان، ذات الكوم، ليكون تابعاً لمأمورية الشهر العقارى والتوثيق بمنشأة القناطر بدلاً من فرع توثيق إمبابة.
وكذا قرار وزير العدل رقم 7479 لسنة 2016 بإنشاء فرع للتوثيق باسم "فرع توثيق شبرا النخلة"، يتبع مكتب الشهر العقارى والتوثيق بالزقازيق، ويكون مقره مبنى الوحدة المحلية بالدور الأول علوى بقرية شبرا النخلة – نقطة شبرا النخلة – مركز شرطة بلبيس – محافظة الشرقية، ويقوم بأعمال التوثيق المختلفة فيما عدا ما استوجب القانون إجراءه فى دائرة الاختصاص المكانى أو النوعى، فيظل انعقاد الاختصاص الخاص بشأنه لمكتب الزقازيق مكانياً أو للفرع المختص نوعياً، على أن يعمل يومين من كل أسبوع وهما ( السبت ، والأحد ).
وقرار ثالث رقم 7480 لسنة 2016 بتعديل القرار رقم 1173 لسنة 2014 فيما تضمنه من دمج مأمورية شهر كفر الدوار مع فرع توثيق كفر الدوار التابعين لمكتب الشهر العقارى والتوثيق بدمنهور، بفصل مأمورية الشهر بكفر الدوار عن فرع توثيق كفر الدوار، ليكون كل منهما مستقلاً باختصاصاته عن الآخر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا