انتشار الشرطة النسائية بمحيط مدارس وجامعات القاهرة .. صور

انتشرت قوات تأمين المدارس والشرطة النسائية بمحيط مجمعات المدارس والجامعات لرصد وضبط كل من يخل بالأمن العام، مع بداية العام الدراسى الجديد.

يأتي ذلك فى الوقت الذى قام فيه اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة واللواء علاء الدجوى، مدير المرور بتفقد عدد من المدارس للتأكد من تنفيذ خطة انتشار الخدمات وتخصيص أماكن أمام المدارس لانتظار سيارات أولياء الأمور دون أن تتسبب في إعاقات مرورية ووجود عناصر من الشرطة النسائية أمام المدارس.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بمناسبة بدء العام الدراسي باستنفار كافة الجهود الأمنية لتوفير المناخ المناسب.

فيما زار وفد من ضباط مديرية أمن القاهرة مدرسة الشهيد العقيد محمد أحمد لطفي، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، وقام الضباط بتوزيع الأعلام والكتيبات الإرشادية بقواعد وتعليمات المرور وكيفية الوقاية من أخطار الحريق.

وأعقب ذلك كلمة افتتاحية بطابور المدرسة ألقاها الرائد أشرف العليمي عبر خلالها عن خالص الشكر لإدارة المدرسة على استضافتها لوفد المديرية.

كما نقلوا تهنئة وزير الداخلية لطلبة المدرسة فى بداية العام الدراسي متمنين أن يكلل الله جهودهم بالنجاح والتوفيق كما تناولت الكلمة التعريف بواقعة إستشهاد الشهيد البطل العقيد محمد أحمد لطفي كأحد شهداء جهاز الشرطة الأبطال الذي قدم المئات من الشهداء الذين ضحوا بدمائم لتحقيق أمن واستقرار مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا