وزير النقل: تعديل مواعيد صيانة محور 26 يوليو تيسيرا على المواطنين

قرر وزير النقل الدكتور جلال سعيد تعديل مواعيد صيانة محور 26 يوليو تيسيرا على المواطنين، لتصبح في ساعات الليل أيام العطلات فقط وأن يتم الإعلان عنها بشكل واضح في جميع وسائل الإعلام.
وذكرت الوزارة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم رصد تناقل وسائل الإعلام تضرر المواطنين من التكدس المروري عصر ومساء أمس الأول الجمعة في القطاع الأخير من محور 26 يوليو بالقرب من ميدان لبنان نتيجة أعمال صيانة تقوم بها شركة المقاولون العرب بتكليف من مديرية الطرق في محافظة الجيزة (الجهة المسئولة عن الطريق) والتي كان مؤداها غلق أكثر من 60% من عرض الطريق في منطقة الكوبري المؤدي إلى ميدان لبنان لإصلاح الفواصل.
وأضافت الوزارة أن الدكتور جلال فور رصد مظاهر التكدس في المنطقة قام بالتنسيق مع اللواء عادل زكي من الإدارة العامة للمرور ورجال المرور بالموقع ومحافظة الجيزة لاتخاذ كل الترتيبات لإنهاء الأعمال بشكل عاجل.
وأكد البيان أن الوزير تابع شخصيا تنفيذ هذه التكليفات حيث تم العمل طوال الليل وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد حيث تم فتح الطريق بالكامل وتم التوجيه بأن تكون جميع أعمال الصيانة اللاحقة خلال ساعات الليل أيام العطلات فقط وأن يتم الإعلان عنها بشكل واضح في جميع وسائل الإعلام .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا