رئيس جامعة بنى سويف في حفل استقبال الطلاب الجدد: "النهاردة عيد"

شهد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، حفل استقبال الطلاب الجدد، الذى نظمته الادارة العامة لرعاية الشباب بحرم الجامعة للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والانشطة الطلابية المختلفة للجامعة بحضور عدد كبير من الطلاب الجدد.

من جانبه وصف لطفى، اليوم الأول بالدراسة فى الحياه الجامعية بمثابة العيد، موضحا ان جامعة بنى سويف تعد من أكبر الجامعات المصرية من حيث عدد الكليات فقد بلغت 28 كلية علاوة على أن الجامعة لديها مدينة بحثية تضم العديد من المعاهد العلمية البحثية التطبيقية من أهمها معهد الليزر وتطبيقاته ومعهد النباتات الطبية والعطرية ومعهد أبحاث أمراض الحيوانات والدواجن، ومعهد أبحاث الخلايا الجذعية ًواستزراع الأنسجة النباتية والحيوانية.

وأوضح أن الجامعة مليئة بالمهارت التى تؤهلهم لسوق العمل بعد التخرج، موضحاُ أن الجامعة لديها العديد من المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص التى تساعد فى اكتساب تلك المهارات.

وأوصى رئيس الجامعة الطلاب بضرورة المشاركة فى كافة الانشطة الطلابية الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية والتى بدورها تساعد فى رفع كفاءة الطلاب وتنمية الابتكار وروح التعاون والإخاء كما لها دورًا في الخدمة العامة وبناء شخصية الطالب.

جدير بالذكر أن الاحتفال تضمن العديد من الانشطة الفنية والغنائية المتميزة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا