تظاهرات في أول أيام الدراسة بالغربية.. أولياء أمور يرفضون نقل أبنائهم في قطور.. ومدير مدرسة «بسيون» يطرد طالبات بسبب «الزي».. صور

تجمهر أولياء أمور مدرسة نشيل التجريبة للغات التابعة لإدارة قطور التعليمية بمحافظة الغربية أمام المدرسة، احتجاجا على نقل طلاب مدرسة نشيل الثانوية إلى المدرسة، ما يعيق العملية التعليمية، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية لمحاولة حل المشكلة.

كما امتنع أولياء الأمور الطلبة عن إدخال أولادهم إلى الفصول احتجاجا على نقل الطلبة وعدم تدخل مديرية التربية والتعليم فى المشكلة.

وطالب الأهالى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بحل تلك المشكلة فورا خوفا على مستقبل أولادهم بعد أن اتخذ أولياء الأمور قرارا بعدم اصطحاب أبنائهم إلى المدارس من الغد لحين الإلغاء.

وفي مركز بسيون بالغربية، قام مدير مدرسة بسيون الثانوية بنات في الغربية بمتابعة دخول الطالبات والتأكد من التزامهن بارتداء الزي المدرسي، ورفض دخول الطالبات المخالفات وقام بطردهن من الطابور المدرسي وعدم السماح لهن باستكمال اليوم الدراسي، تنفيذا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم، وهو ما أثار حفيظة المواطنين وأولياء أمور الطلاب بالمدرسة.

كانت مديريات التعليم على مستوى الجمهورية شددت على ارتداء الزي الموحد للمدرسة، وأكدت أن المخالفين سيتم التنبيه عليهم بحرمانهم من اليوم الدراسي ثم إرسال خطاب لولي الأمر بعدم التزامهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا