مدرب صن داونز يتحدث عن النهائى الأفريقى ويخشى "ثنائى" الزمالك

أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى صن داونز بطل جنوب إفريقيا، صعوبة مواجهة الزمالك، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، معربا عن تفاؤله بخوض مباراة الاياب فى القاهرة يوم 21 أكتوبر المقبل.
وقال بيتسو موسيمانى، فى تصريحات لصحيفة " sowetanlive " الجنوب أفريقية، "علينا ألا نقلل من فريق الزمالك عندما نلتقى معه فى نهائى دورى الأبطال، بعدما تغلبنا عليهم ذهاباً وإياباً فى دور المجموعات، فالزمالك أكثر قوة من زيسكو يونايتد الزامبى، ومواجهة الأبيض فى النهائى ستكون مختلفة تماماً عن المواجهات السابقة".
أضاف، "زيسكو يعتمد على الكرات الطويلة، ونحن نجحنا فى التعامل مع هذا السلاح، الذى اعتمد عليه فى المباراتين الماضيتين، أما الزمالك فيمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية على غرار أيمن حفنى وشيكابالا".
واصل مدرب صن داونز تصريحاته قائلاً، "عندما نواجه الزمالك، علينا أن ننسى الخطط الفنية والتكتيكية التى كنا نتسلح بها للإطاحة بزيسكو يونايتد".
وعن خوض مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا والإياب بالقاهرة، قال موسيمانى، "لا أشعر بالقلق تجاه هذا الأمر، نتذكر أننا تغلبنا على ليوبار الكونغولى بهدفين نظيفين على ملعبنا فى لقاء الذهاب، وتعادلنا 1/1 بالإياب فى الأدوار الاقصائية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا