غضب في أسيوط بسبب توقف بطاقات التموين.. فيديو وصور

سادت حالة من الاستياء والغضب بين المواطنين أمام شركة "تكنولوجيا الطيران" المختصة بتنشيط بطاقات الخبز وصيانة ماكينات الخبز ونقاط الخبز والتموين بسبب سوء معاملتهم للمواطنين.

قال أحمد رفاعي: "ذهبت لتنشيط البطاقة التموينية لاستلام الخبز وبعد استلامها من الشركة فوجئت بأنها توقفت عن صرف الخبز والسلع التموينية".

فيما قال شريف توفيق، أحد المتضرررين: "بطاقتي توقفت عن صرف الخبز من منتصف شهر أغسطس وذهبت لتنشيطها وقالوا لي إنها سوف تعمل في بداية شهر سبتمبر الحالي ولم تعمل، وذهبت مرة أخرى للشركة فقاموا بتنشيطها مرة أخرى وقالوا لي إنها سوف تعمل في أكتوبر المقبل، وطوال هذه الفترة أشتري الخبز بسعره الحر".

وأكد أحد أصحاب المخابز أن "ماكينة صرف الخبز تعطلت وذهبت بها الى الشركة وقاموا باستبدالها لي بماكينة أخرى، وفوجئت بعد عودتي إلى المخبز بأن الماكينة التي أخذتها من الشركة معطلة، ما سبب لي خسائر فادحة، خاصة بعد قيامي بإنتاج الخبز".

من جهته، أكد مصدر مسئول بمديرية التموين في أسيوط، رفض ذكر اسمه، أنه تم رفع مذكرة إلى وزير التموين وأخرى إلى محافظ أسيوط بشأن سوء معاملة الشركة للمواطنين وتكرار توقف بطاقات التموين وتعطل ماكينات صرف الخبز والنقاط والسلع التموينية، ولكن لم تجد أي جدوى منهم، مشيرا إلى أن الشركة ليس عليها رقيب وتتسبب في مشاحنات بين المواطنين ومكاتب التموين بسبب توقف البطاقات بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا