بالفيديو.. حظك اليوم.. برج السرطان:اكتئابك سيقل تدريجيا

برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء ان هذه الفترة ستتلقى مكافأة مالية ستجعلك تسد جزء كبير من ديونك .
برج العقرب
لست متفاهماً مع مديرك فى العمل، ولكنك يجب أن تتوصل لطريقة محددة فى التعامل معه وتجنب المشاجرة بينكما.
برج العذراء
يسير بخطى جيدة لحد كبير ، لا تتردد من محاولة التفاهم مع الشريك بالأمور التى تشغله و تحاول ان تساعده فى حل مشاكله .
برج الأسد:
تحتاج لبعض الأشياء لتحفيزك على التحمس للعمل والبقاء فيه ومع الوقت ستتمكن من الاندماج شيئًا فشيء فى تفاصيله وكلما أحرزت تقدما فيه كلما تمكنت من المواصلة أكثر فلا تستسلم لشعورك اليائس بعدم القدرة على الاندماج.
برج الثور:
الحاجة إلى الابتعاد عن التدخين أصبحت مُلحة بعد أن بدأت المشاكل الصحية فى الظهور عليك، السعال وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعى من أبرز الأعراض التى تلزمك بزيارة عاجلة للطبيب.
برج الجدى
الأوقات الصعبة قد ولت بعد أن تعاملت بنجاح مع العقبات، الأمر يتطلب ضرورة للحفاظ على هدوء أعصابك و الوقت مناسب لاستثمار هذه الأموال لأجل طويل.
برج الحمل :
خبر سار يدخل السرور على قلبك، وتفاهم مع شريك الحياة فى العديد من الأمور الشخصية، تعيش هذه الأيام فى حالة من الاستقرار العاطفى بعد فترة التوتر التى لمت بعلاقتك بالحبيب فى الأيام الماضية.
برج الحوت
تحتاج إلى الابتعاد عن الوجبات السريعة فقد قمت بالإنغماس فى الوجبات السريعة أكثر من المعتاد فى الأيام القليلة الماضية، كما عليك تناول الكثير من الألياف الغذائية الغنية .
برج الدلو:
أنت ذاهب لمواجهة تفاعل كبير اليوم فقد يتطلب منك الأمر شكل من أشكال المواجهة وكذلك الاعتدال، فسوف توفر الكثير من الغذاء الفكرى فلن تتسامح مع الانحرافات اليوم.
برج السرطان:
اكتئابك فى الايام الماضية بدأ يقل تدريجيًا وكلما انسجمت مع حياتك وتعلمت كيف تعيش اللحظة كلما اختفى هذا الاكتئاب وأصبحت قادرا على الاستمتاع بحياتك، كما أن التقدم على صعيد العمل يساهم كثيرًا فى تحسين حالتك النفسية.
برج القوس:
استمتع بالتواصل مع صديق قديم وأفراد الأسرة، ومن الأفضل أن عدم البدء بأى أشياء تجريبية اليوم إذا كنت تحاول الحصول على وظيفة أو مشروع وتأكد من قدرتك على النجاح.
برج الميزان
ستتخذ اليوم خطوة جديدة فى حياتك لتحقيق بعض الإنجازات التى ترغب بها، ولكن عليك التمهل وعدم التسرع فى اتخاذ القرار

بالفيديو.. حظك اليوم.. برج السرطان:اكتئابك سيقل... by youm7

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا