رسمياً.. الشرقية يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة إنبي

قال اللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بأنه أعدَّ مذكرة ضد محمد سلامة "ميدو" حكم مباراة إنبي والشرقية لتقديمها إلى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد ما حرم الفريق الشرقاوي من الفوز بعدم احتسابه ركلتي جزاء صحيحتين في المباراة التي جرت أمس على ملعب "بترو سبورت" معقل الفريق البترولي.

وأضاف مدير الكرة بأنه أجرى اتصالاً بالكابتن عزب حجاج القائم بأعمال لجنة الحكام بعد استقالة جمال الغندور وأكد له حجّاج بأنه تم إيقاف الحكم لحين التحقيق معه بعد المهزلة التي ارتكبها خلال المباراة.

من جانبه أجرى العميد هشام الضوى القائم بعمل رئيس النادى اتصالا هاتفيا بالكابتن عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام والذى أبلغه أنه تابع اللقاء وأدرك حجم الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها الحكم على مدار الـ 90 دقيقة ووعده بتعيين طاقم دولى لإدارة المباراة القادمة أمام المصرى والمحدد لها الأربعاء القادم.

وواصل الضوى حديثه لعبدالفتاح بأن النادى سيطالب فى المذكرة التي سيرسلها اليوم إلى الاتحاد بضرورة توخي الدقة في اختيار الحكام لأن الشرقية ليس بالنادي الصغير ولكنه يمتلك جماهير غفيرة تعشق كرة القدم مثلهم مثل أي نادٍ جماهير في مصر وكل ما يطلبونه هو "العدالة" حتى لا يضيع مجهود الفريق بسبب أخطاء التحكيم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا