محافظ الإسكندرية يعلن تخصيص يوم للاستماع لشكاوى المواطنين

أعلن اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية اليوم، أنه سيخصص يوماً أسبوعياً أيضاً لمقابلة المواطنين بدءاً من منتصف شهر أكتوبر، وأكد على أن بابه حالياً مفتوح لمقابلة أى مواطن لديه أى شكوى.
جاء ذلك خلال اجتماعه اﻷول بالمجلس التنفيذى لمحافظة اﻹسكندرية، وبحضور الدكتورة سعاد الخولى نائب المحافظ واللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية، وأمانة سر المجلس اللواء محمد البندارى سكرتير عام المحافظة.
وأصدر محافظ الإسكندرية تعليمات واضحة لرؤساء اﻷحياء ووكلاء الوزارات وجميع التنفيذين بالمحافظة، لوضع آلية عمل ومخطط زمنى محدد لتنفيذ كل التعليمات على وجه السرعة، لكى يشعر المواطن السكندرى بتغيير جذرى وملحوظ فى مستوى الخدمات المقدمة، مؤكدا على أن تواجد التنفيذين وسط المواطنين وعلى مقربة منهم للاستماع إلى متطلباتهم على رأس أولوياته، وهو ما تم التأكيد عليه خلال مجلس المحافظين اﻷخير، للوصول بالإسكندرية للشكل المشرف فى أسرع وقت، ووضعها على أعتاب الرقى واازدهار، لكى تعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط.
وكلف المحافظ رؤساء اﻷحياء ووكلاء الوزارة بتخصيص يوم محدد أسبوعياً للقاء المواطنين، للاستماع إلى شكاوى ومطالب المواطن السكندرى، لتخفيف العبء عنهم، ولكى يشعر المواطنون بتواجد المسئولين بينهم كل فى مجاله، مؤكدا أنه سيتابع بنفسه تلك اللقاءات ومعرفة ما يتم فيها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا