طالب بالمدرسة المعمارية بدار السلام لوزير التعليم: دى سنة رابعة يا مستر

تفقد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الورش العملية بالمدرسة المعمارية الثانوية بدار السلام، وطالب الوزير تغيير سبورة بإحدى الفصول نظرا لتهالكها، كما التقط الطلاب صور السيلفى مع الوزير.
وسأل الوزير الطلاب أثناء دخوله إحدى الورش العملية بالمدرسة، دى سنة كام يا ولاد؟ فرد أحدهم دى سنة رابعة يا مستر!، كما طالب الوزير من مدير المدرسة بضرورة استغلال جنينة المدرسة كمعسكر للطلاب لجذبهم.
وشهدت المدرسة، حالة من الارتباك عقب وصول الوزير، حيث بدأ العمال بتنظيف المداخل وأماكن الزراعة، إضافة إلى حضور سيارة حى دار السلام لرفع مخلفات الأشجار.
وكلف الدكتور الهلالى الشربينى، وكيل وزارة التربية والتعليم، فاطمة خضر، مديرالمديرية، بتعميم خطاب إلى المدارس لربطها ببنك المعرفة، وسأل الوزير أمينة المكتبة عن عدد الكتب داخل المكتبة، حيث لجأت المدرسة إلى دفتر العهدة، فطالبها الوزير بالإجابة قائلا لها: أنت معندكيش فكرة عن عدد الكتب أنا جاى أفتش على الدماغ مش اللى فى الكتب.
واستوقفت إحدى أولياء الأمور، الوزير على باب المدرسة من الخارج عقب انتهاء جولته.. قائلة: "مفيش انضباط فى المدرسة وبعض الطلاب يحمل أسلحة بيضاء والمدرسين كويسين، بس ييخافوا من الطلبة"، موضحة لا بد من المساواة بمدرسة الفنية المتقدمة بمدينة نصر، فى الانضباط والمتابعة، قائلا: "كويس إنك جيت هنا يا فندم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا