الأهلي السعودى يجدد الثقة فى جوميز.. وعبد الشافى يستعد للفيصلى

جدد نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، الثقة فى مديره الفنى البرتغالى جوزيه جوميز، على الرغم من تذبذب نتائج الفريق بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم.
الأهلي السعودى يرفض إقالة جوميز
وقال فهد عيد، نائب رئيس نادى الأهلي السعودى، فى تصريحات للصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الأهلى يملك نجوماً مميزين، هم أبطال الثلاثية التاريخية فى الموسم الماضي، وهم قادرون على استعادة نغمة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى الجولتين الماضيتين، ومن ثم استعادة صدارة الدورى".
أضاف، "الأهلى عانى كثيراً خلال معسكر الاعداد الذى أقيم فى إسبانيا، نظراً لانضمام اللاعبين الدوليين إلى معسكر المنتخب السعودى، استعداداً للمشاركة فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، علماً بأن اللاعبين الدوليين الذى يصل عددهم إلى ثمانية يشكلون القوام الأساسى للفريق".
واصل نائب رئيس الأهلي السعودى تصريحاته قائلاً، "من الظلم أن نضع المدرب الحالى للفريق جوزيه جوميز فى مقارنة مع المدير الفنى السابق كريستيان جروس، فجوميز قاد الأهلى فى خمس مباريات رسمية فقط، فيما احتاج جروس إلى موسمين لقيادة الفريق نحو اعتلاء منصات التتويج".
الأهلي السعودى يستعد لملاقاة الفيصلى
على صعيد متصل، يواصل فريق الأهلى السعودى، استعداداته لمواجهة الفيصلى بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس ولى العهد، ويفتقد "الراقى" فى هذا اللقاء، لخدمات لاعبه عبد الفتاح عسيرى الذى يعانى من إصابة فى مفصل القدم، ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام.
جدير بالذكر أن الأهلى السعودى خسر أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى، قبل أن يتعادل مع اتحاد جدة فى مباراة الديربى بالجولة الرابعة بهدف لكل منهما، ليتوقف رصيده من النقاط إلى 7 فى المركز الخامس، وراء الاتحاد "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا