محافظ أسيوط يعدل خطوط سير سرفيس نزلة عبد اللاه

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، تعديل سير بعض خطوط السرفيس في منطقة حي شرق لتقليل الكثافة المرورية والزحام داخل شوارع الهلالي وشارع رياض خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد والانتهاء من إنشاء امتاد كوبري الهلالي المار بمنطقة التحكم المركزي واستجابة لشكاوى الاهالي من الزحام الذي تسبب فيه مرور اتوبيسات السرفيس من منطقتهم ذهابًا وإيابًا إلى موقف سيارات نزلة عبد اللاه ... جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولي المرور والمواقف بمبنى ديوان عام المحافظة.

وكان محافظ أسيوط قد تفقد منطقة التحكم المركزي وامتداد كوبري الهلالي لمعاينة خطوط السير الجديدة والاطمئنان على السيولة المرورية في شوارع مدينة أسيوط تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقال العميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف بمحافظة أسيوط إن قرار محافظ أسيوط تغير خط سير جميع خطوط السرفيس القادمة من ميدان المحطة وميدان المجذوب بناحية حي غرب مدينة أسيوط والمارة أعلى كوبري الهلالي إلى موقف النزلة لتسلك اتجاه شارع التحكم المركزي إلى موقف نزلة عبد اللاه وعدم المرور أثناء ذهابها إلى موقف النزلة على شوارع الرياض والهلالي وعزت جلال لمنع الزحام خاصة أوقات الذروة.

وأضاف مدير المواقف بأن المهندس ياسر الدسوقي قرر أيضا استمرار خط سرفيس 14 "النزلة – المبرة" على أن يسلك طريق أرض الملاعب مرورًا بشارع الثورة ثم شارع الهلالي مرورًا من اسفل كوبري الهلالي باتجاه التحكم المركزي ومنها إلى موقف نزلة عبد اللاه ليخدم شارع الهلالي والعاملين بمديرية التربية والتعليم وديوان عام المحافظة ومستشفى التأمين الصحي "المبرة" ومديرية أمن أسيوط المتجهين الى موقف النزلة.

وأكد جابر أنه تم منع انتظار سيارات السرفيس عند مدخل شارع رياض بجوار المزلقان نهائيا لمنع الزحام والتكدس المروري في منطقة مجمع المصالح وخلف ميدان المحطة على ان يكون تواجد سيارات السرفيس أسفل امتداد كوبري الهلالي كموقف مؤقت.

ولاقى القرار ترحيب كبير بين أهالي شارع الرياض وشارع الهلالي وعزت جلال وارسل بعض المواطنين خطابات شكر لمحافظ أسيوط ومدير المواقف تعبيرًا عن رضاهم لتغير خط سير السرفيس لتخفيف حدة الزحام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا