إصابة 6 اشخاص في حادث طعن جديد في بوسطن الأمريكية

ذكرت بوسطن جلوب الأمريكية، أن ستة أشخاص أصيبوا بجراح بعد تعرضهم للطعن في مدينة بوسطن الأمريكية في موعد مبكر من صباح اليوم الأحد.

وقع الحادث في منطقة الملاهي من المدينة، وقد أبلغت أجهزة الأمن وسائل الإعلام أن المجرم المشتبه في تنفيذ عملية الطعن، لا يزال طليقا، في حين أن من المتوقع أن يتم اعتقال شريكه في ارتكاب هذا الاعتداء خلال ساعات، طبقا لكما ذكره البيان الصادر عن أجهزة الأمن.

كشفت الشرطة أن أحد المصابين يعاني من جراح خطيرة، ولا يزال يخضع لعدد من العمليات الجراحية، وأبلغ الطلاب في جامعة إيمرسون القريبة من موقع الجريمة، أن عليهم الإبلاغ فورا عن أية تحركات مثيرة للشكوك، وأشارت مصادر الشرطة المحلية في المدينة أن شخصا مشتبها به ألقي القبض عليه ضمن المصابين في الحادث، وقال برنارد أوروكي مفتش الشرطة في بوسطن أن المشتبه الرئيسي فر باتجاه المنطقة الجنوبية من المدينة.

تقدم الصحيفة مزيد من التفاصيل عن الحادث الذي وقع في الثانية من صباح اليوم بتوقيت الساحل الشرقي من الولايات المتحدة، وقد وصلت قوات الشرطة غلى الموقع بعد 15 دقيقة فقط من وقوعه، وتعد هذه المنطقة بوجود البارات والملاهي اليليلة التي يتعين عليها الإغلاق في الثانية صباحا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا