نبيه: خسارة الزمالك لن تؤثر على اختيارات قائمة المنتخب

أكد أسامة نبيه،المدرب العام لمنتخب مصر،أن خسارة الزمالك أمس أمام الوداد،لن تؤثر على تواجد اللاعبين في مباراة الكونغو،لافتا إلى أن جهاز المنتخب لايفكر في استبعاد أي عنصر منهم".

وقال نبيه،في تصريحات اذاعية في برنامج "on air" للاعلامي أحمد شوبير،إن لاعبي الزمالك تعرضوا للضغط الجماهيري أمس وذلك سيساعدنا في مباراة الكونغو المقبلة،حيث أن اللاعبين سيكونون تحت ضغط كبير".

وأضاف:"مباراة الكونغو ستكون صعبة للغاية والجانب الايجابي أن الاقامة والملعب على أعلى مستوي،موضحا أن الجانب السلبي يتمثل في درجة الحرارة والرطوبة العالية".

وتابع:"يجب علينا التركيز في كل ثانية خلال الـ90 دقيقة من المباراة ولا مجال للخطأ".

وعن عمر جابر المحترف ضمن صفوف بازل السويسري قال:" لا يوجد قلق من تغيير مركز عمر جابر مع فريقه فلا توجد ازمة ان يلعب في سويسرا كظهير ايمن وفي المنتخب الوطني كظهير أيسر بل علي العكس انه ميزة لنا و تحدث في كل دول العالم".

وعن موقف رامي ربيعة :" نتابع موقف رامي ربيعة ونطمئن عليه باستمرار ولكن من الصعب للغاية بسبب العملية التي اجراها ولن يشارك في مباراة الذهاب و اتمني يكون معنا بالفترة المقبلةو يعود في اسرع و قت".

وأكد نبيه علي عودة شريف اكرامي للمنتخب قائلًا :" سيتم استدعاء اربع حراس لمعسكر المنتخب وهم أحمد الشناوي وشريف اكرامي وعلي لطفي وعصام الحضري".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا