«نيسان» تطلق نسخة جديدة لسيارة سيدان «Sentra» بالولايات المتحدة

قامت شركة "نيسان" اليابانية بإنتاج نسخة جديدة لسيارة "Sentra" العملية، والسيارة الجديدة مزودة بمحرك تيربو جديد، كما تتصف بالعديد من التعديلات التى تختلف كثيرا عن نموذجها العادى؛ ومن المقرر أن يتم طرح تلك السيارة الجديدة فى السوق الأمريكية فقط.

وتأتى السيارة الجديدة بمحرك تقليدى حجمه 1.8 لتر وقدرته 130 حصانا، وكذلك بمحرك تيربو حجمه 1.6 لتر وقدرته 188 حصانا وعزم التدوير له قدره 240 نيوتن متر، ولم يطرأ أى تعديل على علب السرع حيث تزود "نيسان" سياراتها "Sentra" بعلب سرع يدوية ذات 6 سرعات أو بمنظم سرعات احتكاكى من نوع "Xtronic"، وتم تحديث هذين الجهازين لملاءمة تعاملهما مع المحرك الجديد.

وأشارت شبكة "روسيا اليوم" إلى أن الشركة زادت درجة متانة جسم السيارة كما قامت بتنقيح منظومة القيادة فى سبيل تحسين الاتصال العكسى فى أثناء السير فى طرق متعرجة كما غيروا تنظيم مجموعة التعليق عن طريق إضافة مخففات صدمات ونوابض جديدة وغير ذلك.

أما عن الديكور الخارجى للسيارة، فقد تم تركيب صفيحة تزيد ضغط الهواء على مؤخرة السيارة وزوائد بلاستيكية وأقراص 17 بوصة جديدة للعجلات؛ ويتصف الديكور الداخلى بوجود مقاعد رياضية جديدة ووجود بعض المساعِدات الإليكترونية للسائق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا