بالفيديو.. الإعلام المغربى يتحسر على خروج الوداد بعد "خماسية" الزمالك

أفردت وسائل الإعلام المغربية مساحات واسعة للحديث عن خروج الوداد البيضاوى المغربى من الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال افريقيا، على الرغم من الفوز العريض الذى حققه على الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بالرباط.
البداية مع موقع "البطولة" الذى كتب تعليقاً على نتيجة المباراة، "الوداد يرد الدين ويقصى من دورى الأبطال، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان تقدم باعتذار لنظيره فى الوداد عما حدث خلال المباراة من مشاحنات من جانب لاعبى الفريق الأبيض.
أما موقع "اليوم 24"، فكتب، " بعد لقاء كبير.. الوداد يغادر دورى الأبطال مرفوع الرأس"، فيما سار موقع "المنتخب" على نفس النهج، موضحاً أن مباراة الوداد والزمالك كانت أجمل وأكثر المباريات الأفريقية إثارة فى السنوات الأخيرة.
وأضاف أن الهدف الثانى لفريق الزمالك الذى سجله ستانلى فى الدقيقة 83، قضى على أحلام الوداد المغربى فى تحقيق المعجزة، ليغادر الفريق المغربى البطولة وسط حسرة وألم وندم على الهزيمة القاسية التى تعرض لها فى مباراة الذهاب، برباعية نظيفة.
وأبدى الموقع ذاته، اندهاشه الشديد من الأداء الرائع الذى ظهر عليه فريق الوداد بمباراة أمس، مقارنة بالأداء الكارثى فى لقاء الذهاب، قائلاً، "من غير المعقول أن تتغير هوية فريق من مشلول لدينامى، ومن محبط لحماسى ومن ضعيف لمتفوق ويصبح كل اللاعبين وحوشاً"، موضحاً أن الوداد أهدر فرصة تاريخية فى العبور إلى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بمنتهى السذاجة وهى الفرصة التى قد لا تكرر مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا