إنييستا يحقق حلم فتى مصاب بالسرطان

قدم لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، أندريس إنييستا، لفتة إنسانية بدعمه للطفل خوسيه أنتونيو ذي الـ11 عاما والذي يكافح سرطان الدم.

وقام إنييستا بمشاركة مقطع فيديو مع عائلة الطفل، قال فيه: "أهلًا خوسيه أنتونيو. أريد أن أرسل لك عناقًا وقبلة والكثير من التشجيع. أرجو أن تظل على القمة، وأن نلتقي قريبًا".

وبذلك تحقق حلم الطفل خوسيه أنتونيو جاريدو كاسادو، الذي يعيش في مقاطعة ويلبة الإسبانية، بعد أن تسلم رسالة دعم شخصية من مثله الأعلى، أندريس إنييستا.

وحاولت عائلة خوسيه أنتونيو، طوال الأشهر الماضية التواصل مع العديد من لاعبي كرة القدم؛ حيث إن ذلك مهم جدا للطفل كمحاولة بسيطة لدعمه في مواجهة العلاج الطبي القاسي لمرضه.

وعلقت والدة الطفل على الفيديو، عبر شبكات التواصل الاجتماعي بقولها، إن "مواجهة العلاج الكيميائي صعب جدًا. عندما تكون هناك حالات مماثلة في مستشفيات مدريد وبرشلونة، يكون من السهل استقبال زيارة من لاعبين أمثال ميسي، وكريستيانو رونالدو، وإنييستا، لدعم هؤلاء الأطفال، وهو ما يعطيهم دفعة أمل وسعادة لها تأثير مماثل للعلاج الكيميائي".

وكان الطفل خوسيه أنتونيو، تلقى دعمًا مماثلًا من رموز كروية أخرى، مثل لاعب فريق ريال بيتيس، خواكين سانشيز، الذي التقى به مؤخرًا.

وتثق العائلة الآن أنه بمجرد قدوم فريق برشلونة لمقاطعة إشبيلية، فسيكون بمقدور ابنهم أن يتعرف بصفة شخصية على النجم الكتالوني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا