"بيتي" تعلن رفضها تطبيق أي زيادة أسعار على منتجات الألبان التي تستهدف محدودي الدخل

أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي ( بيتي) رفضها تطبيق أي زيادة على أسعار منتجاتها من الألبان التي تستهدف محدودي الدخل خلال الفترة الحالية.
وقال محمد بدران العضو المنتدب للشركة أن:” بيتى كانت دائما سباقة في طرح المبادرات الإيجابية التي تصب في صالح المستهلك، لذلك قررنا عدم تطبيق أي زيادة على منتجاتنا من “حليب بيتى” و “كل يوم” باعتبارهما يمثلان الأكثر استهلاكا خاصة في قطاع محدودي الدخل.
وأضاف أن هذه السياسة تتلخص في تحويل ميزانية الدعاية والإعلان لدعم سعر المنتج لتجنب أي زيادات يمكن أن يتحملها المستهلك، مؤكدا أن “بيتي” قامت بالفعل بتنفيذ هذه السياسة وقررت منفردة عدم تطبيق أي زيادات على سعر المنتج المذكور.
وكشف بدران عن الأسباب التي أدت إلى اختفاء أي إعلانات عن منتجات الشركة خلال شهر رمضان، وقال : كان أمامنا اختيارين إما أن نحذو حذو جميع الشركات الأخرى ونبدأ حملة إعلانات مكثفة للترويج لمنتجاتنا خلال شهر رمضان، أو أن نطبق مبادرتنا الجديدة ونقوم بتوجيه الأموال المخصصة للترويج والدعاية لتعويض فروق الأسعار الناتجة عن ارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة في عمليات التصنيع.
وأضاف  انه تم مخاطبة وزارة التموين والتجارة الداخلية وغرفة صناعة الأغذية وجهاز حماية المستهلك برغبة الشركة في عدم زيادة الأسعار على منتجات الألبان التي تستهدف محدودي الدخل من أجل تبنى هذه المبادرة.
وأوضح أن بيتي تضع المستهلك المصري بشكل خاص على قائمة أولوياتها ، وتعتبره الشريك الأول في قصة نجاحها في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا