84.7 مليون جنيه خسائر "سيجوارت" للعام المالى 2015/2016

اعتمدت الجمعية العامة للشركة المصرية للمواسير والمنتجات الأسمنتية "سيجوارت"، فى اجتماعها برئاسة الدكتور رضا العدل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، القوائم المالية للشركة عن نتائج أعمالها للعام المالى 2015/2016، بصافى خسارة 84.7 مليون جنيه مقابل خسارة 99.8 مليون جنيه فى العام السابق.
ونقلت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، فى بيان اليوم الأحد، عن المهندس فاروق هنداوى، رئيس مجلس إدارة شركة سيجوارت، قوله، إن الشركة حققت هذا العام مبيعات إجمالية بقيمة 61.3 مليون جنيه، مقابل 12.2 مليون جنيه فى العام السابق، رغم الصعوبات التى تواجه الشركة بسبب تقادم خطوط الإنتاج وتأثير ذلك سلبا على جودة وتكلفة المنتج مقارنة بالمنتجات المنافسة فى السوق.
وأشار إلى أن الشركة نجحت فى الاستحواذ على مصنع "سالشيف" لإنتاج الفلنكات من الجانب الإيطالى مقابل 3.25 مليون يورو تسدد بالجنيه المصرى، موضحا أن الشركة تنتج حاليا نحو 85% من الفلنكات فى السوق المحلية.
وأقرت الجمعية العامة صرف العلاوة الدورية للعاملين بنسبة 100% مع مراعاة الالتزام بالقواعد المنظمة.
وأكدت الجمعية على ضرورة إنجاز خطة النهوض بالشركة بما يسهم فى تحسين اقتصاديات التشغيل وتعزيز قدرة الشركة على مواجهة التزاماتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا