إصابات كومبانى "عرض مستمر" بعد غياب 140 يومًا عن مانشستر سيتى

بعد أن عاد قائد مانشستر سيتى الدولى البلجيكى فينسينت كومبانى فى مباراة فريقه الأربعاء أمام سوانسى سيتى بكأس الرابطة بعد غياب 140 يومًا، عادت الانتكاسة من جديد للاعب من أول مباراة الذى تعرض خلالها للإصابة.
وأصبحت الصورة التى تعبر عن حزن كومبانى جراء تعرضه لإصابة، شىء معتاد لجماهير السيتزنز فى الفترة الأخيرة، بعد أن عاد اللاعب من إصابة 4 شهور والتى حرمته من تمثيل منتخب بلاده فى يورو 2016، ليغيب مجددا لفترة غير محددة حسبما أعلن نادى مانشستر سيتى.
الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى كانت لديه شكوك كبيرة تتعلق باللياقة البدنية لكومبانى، لذلك فضل أن يتعاقد مع مدافع سوبر من صفوف فريق إيفرتون وهو الإنجليزى الواعد جون ستونز، حيث اعتمد عليه بجانب الأرجنتينى أوتاميندى طوال الفترة السابقة.
وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فى إحصائية غريبة، أن كومبانى الذى يعد من أبرز نجوم السيتزنز على مدار السنوات الأخيرة، غاب عن 80 مباراة للفريق منذ انضمامه عام 2008 بسبب الإصابات، بعدد أيام 417.
توقعت الصحيقة أن جوارديولا قد يلجأ لضم مدافع يوفنتوس الإيطالى ليوناردو بونوتشى، لاسيما بعدما أبدى الأخير ترحيبه باللعب تحت قيادة جوارديولا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا