الثلاثاء المقبل.. تخريج الدفعة الثامنة من مبادرة "من الجامعة إلى العمل"

تنظم شركة جماعة المهندسين الاستشاريين الثلاثاء المقبل، احتفالية تخريج الدفعة الثامنة من مبادرة "من الجامعة إلى العمل" بالتعاون مع المؤسسة المصرية الأوربية للتدريب والتنمية.
وقالت الدكتورة نيفين عبد الخالق نائب العضو المنتدب بشركة جماعة المهندسين الاستشاريين ومدير مشروع "من الجامعة إلى العمل"، إن الاحتفالية تعقد تحت رعاية وبحضور كل من الدكتور المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، والدكتور أحمد عادل درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، والوزيرة السابقة د. ليلى إسكندر، والدكتور نبيل أمين مستشار وزير القوى العاملة، والدكتورة نيفين كباج مساعد وزير التضامن الاجتماعى للحماية الاجتماعية والتنمية والدكتور عصام خليفة رئيس الجامعة الصينية بالقاهرة.
وأشار "نيفين"، إلى الدفعة الثامنة من مشروع "من الجامعة إلى العمل" تبلغ نحو 500 طالب وطالبة من طلاب كليات الهندسة بمختلف الجامعات المصرية، لافتة إلى أنه إلى إجمالى الخرجين يبلغ 2500 طالب وطالبة منذ بداية إطلاق المشروع عام 2010 وحتى الآن، وأصبحوا مؤهلين تأهيلا كاملا للعمل بالداخل والخارج.
وقالت مدير مشروع من الجامعة إلى العمل، إن طلاب الدفعة الثامنة قد شاركوا هذا العام فى مسابقات نظمتها شركة أوتوديسك العالمية وأحرزوا المراكز الأولى، كما شاركوا فى تطوير العشوائيات عن طريق رفع المقاسات وعمل التصميمات لتطوير بعض المناطق العشوائية، مشيرة إلى أنه يجرى الآن الإعداد لمعرض التوظيف والذى سيقام فى 26 من نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا