"اكتب حلمك وهقولك تحققه إزاى".. أيفنت على فيس بوك يكشف عن أحلام المصريين

"قولنا حلمك وهقولك تحققه إزاى"، ايفنت على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، دشنه شاب يدعى مصطفى المهندس فى محاولة طيبة منه لمساعدة الشباب فى تحقيق أحلامهم، استناداً على ما مر به فى حياته من مواقف وخبرات حياتية، وبعد أن عمل فى أكثر من 10 وظائف مختلفة، بدأها كعامل فى إحدى المخازن، وحتى أصبح من أكبر العاملين فى مجال التسويق فى إحدى المؤسسات الإعلامية بمصر.
ومن هنا يحاول " المهندس" مساعدة غيره من جيل الشباب الذى يعانون من البطالة والفشل المتكرر، ليصبح لهم بمثابة بصيص أمل ينير لهم طريق اليأس الذى يعيشونه.

قولنا حلمك
ورغم جدية الشاب فى مساعدة من لا يعرفهم على تحقيق أحلامهم، إلا أن بعض المصريين كعاداتهم استهتروا بالفكرة، ولاقى الإيفنت تنوعاً مدهشاً ما بين الأحلام وبين المرح والاستهتار ، فمنهم من حاول عرض قدراته ومواهبه ليلقى تشجيعاً من الأخرين، ومنهم من أخذ الفكرة على محمل التهريج وأخذ يكتب كلمات ساخرة عن الأحلام ، ممزوجة ببعض الإيموشنز المضحكة.
ومن خلال جولة فى الإيفنت ، وجدنا أن معظم أحلام الشباب المصرى لها علاقة بالشهرة، إما أن يصبح أحدهم لاعب كرة، أو ممثلة، أو مغنية، أو رسام معروف، ومنهم من اجتمعوا على حلم "الحب" ووجاء أكبر همهم فى الدنيا أن يتزوجوا ممن يحبون.
أما البعض الأخر الذين توقفوا عن الحلم، فأخذوا يمزحون ولم يبالوا بالتفكير حتى فى حلمهم، ومن أبرزهم، أحدهم تمنى أن يستطيع دخول كلية الطب من القسم الأدبى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا