شكل "حواجبك" هيغيرك وأسألى النجوم .. بالصور نجوم تغيرت ملامحهن "بالحواجب"

تلجأ الكثير من النجمات وعارضات الأزياء إلى صبغ وتغيير لون "الحواجب" باللون الأبيض وهو ما يغير شكلهن تماماً حتى أن بعضهن تغيرت ملامحه تماماً وأصبحت إطلالاتهن محط انتقاد من قبل الكثير من محبيهن ومعجبيهن، مؤكدين أن الشكل الجديد للحاجبين جعلهن مختلفين تماماً عما تبدو عليه النجمات فى الواقع بل حولهن للأسوأ وخاصة أن "الحواجب" تحدد شكل الوجه.

ليدى جاجا
وجاءت فى المقدمة نجمة التقاليع والمثيرة للجدل دائماً ليدى جاجا التى غيرت من إطلالتها بتغيير حاجبيها للون الأبيض وذلك فى عرض أزياء " marc Jacobs " لعام 2016 ، كما أقبلت على نفس الخطوة غير المحسوبة النجمة الشهيرة "آمبر روز" والتى تلقت سلسلة طويلة من الانتقادات حول تغييرلون وشكل حاجبيها فأكد عشاقها أنها كانت فى البداية ذات ملامح مميزة .

آمبر روز
وعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد التى شاركت بعدد من عروض الأزياء الكبرى بشكل حاجبيها الجديد و تحديداً صدمت بيلا الجميع بهذه الاطلالة فى عرض أزياء Givenchy لمجموعة خريف 2016 وبنفس العرض كانت الصدمة هو ظهور العارضة المميزة إيرينا شايك والتى ظهرت وكأنها بدون حاجبين .

بيلا حديد
أيضاً ظهور عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر بحاجبين باللون الأشقر الفاتح بإحدى العروض جعلها محط للانتقاد من قبل الكثيرين ، كما دخلت القائمة شقيقتها كيم كاردشيان ومادونا وكاتى بيرى .

إيرينا شايك

كيندال جينر

كيم كاردشيان

مادونا

كاتى بيرى

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا