مورينيو يكشف مأساة ريال مدريد.. ويهين بينيتيز وزيدان

كشف الصحفى البريطانى روبيرت بيسلى عن حقائق جديدة عن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى كتابه الجديد متعلقة بالفترة التى قضاها سبيشال وان فى تدريب ريال مدريد الإسبانى.
قال بيسلى فى كتابه إن مورينيو اعترف له بصعوبة الفترة التى قضاها مع ريال مدريد ووصفه بأنه فريق بلا روح، مؤكدًا أن بقاء طوال هذه الفترة كان صعبًا على أى مدرب آخر تحملها.
واستشهد بيسلى بواقعة عيد ميلاد مايكل إيسيان لاعب ريال مدريد السابق الذى دعا زملائه فى الفريق الملكى حينها لحضور الحفل لكن الجميع تجاهله وأخبر مورينيو بذلك بينما أكد له المدرب البرتغالى أنها ليست مسألة شخصية معه لكن ببساطة لأن الجميع فى ريال مدريد يهتمون بأنفسهم فقط وليس بالآخرين.
وكشف الكتاب عن إهانة مورينيو للمدرب السابق لريال مدريد رافاييل بينيتيز بعدما تفاجئ من تعيينه مدربًا للملكى قائلًا "مستحيل"، ومن قبل قال عندما تم تعيينه مدربًا لتشيسى فى 2012 "السمين رافا إلى تشيلسى".
ورفض مورينيو دعوة رئيس الريال فلورنتينو بيريز للعودة إلى تدريب الفريق أجل التخلص من الرباعى بيبى وكاسياس وراموس ومارسيلو، لكنه قال "لقد تأخرت كثيرًا".
وأشار مورينيو إلى أن بيريز اضطر لتعيين زيدان بالرغم أن ماضيه مع الكاستيا كان سيئًا واعتبرها مخاطرة مع العلم أن المدرب البرتغالى كان يرى أن يورجن كلوب الأصلح لمهمة تدريب الريال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا