تفاصيل التحقيقات الأولية فى واقعة قتل حارس عقار لزوجته وانتحاره بأكتوبر

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن وتشريح جثة ربة منزل وزوجها والذى يعمل حارس عقار بمنطقة غرب سوميد بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت تقريرا طبيا وافٍ عن حالة الجثتين، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
وكشفت التحقيقات الأولية، عن وجود خلافات بين "ربة المنزل" وزوجها حارس العقار، بسبب شك الأخير فى سلوك زوجته ما دفعهما للتشاجر معاً، وتطور الشجار الى أن قام الزوج (حارس العقار) باستلال سكين، وسدد عدة طعنات نافذة لزوجته فسقطت قتيلة فى الحال، ثم طعن نفسه عدة طعنات نافذة أودت بحياته.
وكشفت معاينة النيابة لجثث المجنى عليهما، أن الضحية الأولى (ربة المنزل) سيدة فى العقد الثالث من عمرها، ومصابة بعدة طعنات نافذة فى مناطق متفرق من الجسد، وعليها أثار مقاومة وشجار عنيف، فضلاً عن وجود ذبح بمنطقة الرقبة، فيما كشفت معاينة جثة حارس العقار، عن أنه فى أوائل العقد الرابع من عمره، وتوفى نتيجة إصابته بطعنة نافذة فى منطقة الصدر أودت بحياته فى الحال.
واستدعت النيابة عدد من شهود العيان حول الواقعة من الجيران لسماع أقوالهم حول الواقعة، وبيان الأسباب الحقيقة التى دفعت الزوج لقتل زوجته وانتحار، ومن المنتظر أن يمثلوا أمام النيابة اليوم لسماع أقوالهم حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا