اليوم.. بدء العام الدراسى فى 954 مدرسة بمحافظة الإسماعيلية

تبدأ اليوم الأحد الدراسة بجميع مدارس محافظة الإسماعيلية وعددها 954 مدرسة بحضور 288029 طالبا وطالبة فى مراحل التعليم بأنواعها المختلفة.
وقالت مصادر بتعليم الإسماعيلية، إن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وعبد الجواد عبد العال مدير عام التربية التعليم سوف يقومان بجولات فى عدد من مدارس المحافظة صباح اليوم للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتشديد على بدء الدراسة من أول يوم فى الدراسة وتوزيع الكتب الدراسية على الطلاب.
ومن ناحيته أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية فى تصريحات صحفية أن جميع مدارس المحافظة استعدت للعام الدراسى الجديد وتمت متابعة عدد من المدارس خلال الأسبوع الماضى للتأكيد على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب دون مشاكل.
وأشار المحافظ إلى أن هذا العام سوف يشهد تفعيل مبادرة مكافحة الدروس الخصوصية من خلال التنسيق مع التربية والتعليم والمجتمع المدنى والوحدات المحلية بإنشاء مجموعات للتقوية داخل المدارس تهدف إلى تحسين مستوى العملية التعليمية وجذب الطالب للمشاركة من خلال اختيار معلمين أكفاء مطالبا بمساعدة أولياء الأمور لتشجيع الطلاب على المشاركة فى مجموعات التقوية مع إغلاق مراكز الدروس الخصوصية داخل المحافظة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا