استطلاع رأى: مستخدمو سامسونج فقدوا الثقة بالشركة بعد انفجار نوت 7

أجرت شركة Branding Brand، التى تعد واحدة من أكبر منصات التجارة الإلكترونية فى العالم، استطلاع رأى، تضمن 1000 مستخدم لهواتف سامسونج لمعرفة ما إذا كان المستخدمون ما زالوا أوفياء للشركة بعد تكرار حوادث انفجار نوت 7، وسحب الشركة الكورية الجنوبية لملايين النسخ من الأسواق، والذى كشف عن تراجع ثقة المستخدمين بالشركة بشكل كبير.
نتائج استطلاع الرأى
ووفقا للموقع الهندى Phonearena فتضمن استطلاع الرأى سؤالين هل سيظل المستخدمون أوفياء للشركة وما إذا كانوا بصدد التغيير والتحول لشركة أخرى، وكشف استطلاع الرأى أن 34٪ من عملاء سامسونج الحاليين قالوا إنهم لن يشتروا هاتفا آخر من العلامة التجارية سامسونج، مع الأخذ فى الاعتبار أن معظم هؤلاء المستخدمين لطالما امتلكوا هاتفا من هواتف سامسونج أو هاتف أندرويد.
وعلاوة على ذلك أكد 77٪ من عملاء سامسونج أنهم قرروا مواصلة وضع ثقتهم فى الشركة الكورية الجنوبية لعدم رغبتهم للتعامل مع هاتف جديد. ومن ضمن الأسباب الأخرى التى رصدها المستخدمون والتى ستبقيهم متمسكين بشراء هواتف سامسونج، هى التصميم والشكل الذى حصل على نسبة (52٪)، وعمر البطارية (39٪)، والتكلفة (35٪)، وعدم تفضيل العلامات التجارية الأخرى للهواتف الذكية (28٪).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا