مامادو ساخو يستخدم سناب شات ليروى معاناته مع ليفربول

استخدم الفرنسى مامادو ساكو مدافع نادى ليفربول الإنجليزى برنامج التواصل الاجتماعى سناب شات فى توضيح بعض المعلومات عن معاناته مع الريدز لجماهيره.
وذكر موقع "أنفيلد" المتخصص فى أخبار نادى ليفربول، أن الدولى الفرنسى استخدم برنامج سناب شات لتقديم سلسلة من الرسائل لجمهوره، والتى تحدث فيها علنًا ​​عن وضعه بصفوف الريدز، والتى تبين خيبة أمله بعد استبعاده من القائمة الأساسية للفريق.
وجاء بالرسالة الأولى التى نشرها ساخو "مر 3 أسابيع على استعادتى لياقتى التى تؤهلنى للعب المباريات"، وجاء بالرسالة الثانية "لقد انتهيت من جميع تدريبات إعادة التأهيل، وانهم لا يريدون أن يجعلونى العب للفريق ثانية، وأنا لا أعرف لماذا".
واضاف المدافع الفرنسى "أنا لازلت أعمل بجد مثل جميع لاعبى ليفربول، وانا لا أريد الحديث عن أدائى كثيرا، أريد التحدث على أرض الملعب فقط، وسوف أتحدث قريبا لجمهور الذي يدعمني والذى لا يفهم وضعى داخل الفريق".
ونشر ساخو رسالة أخرى جاء بها "أنا لا زلت سعيدا ببقائى في ليفربول، إنه بمثابة الوطن بالنسبة لى، وزملائى عائلتي، وأنا لدى امل في الحصول على فرصة للعب قريبا لتقديم أفضل ما عندي مثل ما أحاول القيام به دائما".
وجاء فى الرسالة الأخيرة التى نشرها اللاعب الفرنسى "أنا أقبل وضعى ولكن أنا لا يمكن أن أقبل كذبة، والمشجعين يستحقون معرفة كل شئ بشكل صحيح، شكرا لدعمكم".
وقام المدافع الفرنسى بإزالة تلك الرسائل في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، وأشارت الصحف أن كلوب سيستيقظ على الأخبار التى نشرتها الإعلامية والاجتماعية، وأنه سوف يكون غاضبا.
جدير بالذكر أن يورجن كلوب نصح المدافع الفرنسى بالانتقال لفريق أخر على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، ولكن ساكو رفض الأخذ بمشورته.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا