شريف فايد النسخة المصرية من Dan Bilzerian.. من المالديف لهاواى

من المالديف صباحا لهاواى مساء ومن الدايفينج والسنوركلينج فى أجمل بقاع العالم للتزلج على الجليد، ومن السيلفى مع تيرى هنرى أسطورة أرسنال لتهنئة بوجبا للانضمام للمان يونايتد، هو شريف فايد أحد عجائب الفيسبوك التى لا تنتهى.
شريف فايد هو حاله نادرة تحدث كل قرون زمنية وهو تجسيد للأمريكى dan bilzerian الشهير بالترحال والسفر، ولكن على النسخة المصرية، شهرتك تكمن فى رحلاته المختلفة التى لا تتوقف حول العالم وطرق تصويره لها بالإضافة إلى صوره مع نجوم ومشاهير كرة القدم.
فايد هو مصرى مواليد 92 حاصل على الجنسية الأمريكية، وكان يعمل مقدم برنامج "ذا فيكتوريوس" بالإضافة إلى انضمامه لفريق وادى دجلة لكرة القدم فى سن الثانية عشر لمدة 6 أعوام حتى انتقاله لبلجيكا واللعب لنادى "ليرس" البلجيكى حتى نهاية 2012 واعتزاله لكرة القدم للإصابة.
قرر بعد اعتزال كرة القدم الاتجاه للعمل بجامعة 6 أكتوبر ثم إلى دبى فى الامارات، نجح شريف فى جذب النظر له من خلاله رحلاته المستمرة لجميع أنحاء العالم وتصويره وتوثيقه لها ونشرها عبر صفحاته التى ضمت مئات الالاف من المتابعين له الذين وصلوا لمئات الالاف حولوا صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعى من التواصل مع للسخرية من صوره وفيديوهاته التى ينشرها.
تنشر "اليوم السابع" أبرز رحلات شريف فايد وتعليقات المتابعين له عليها.

شريف فايد في المالديف

تعليقات المتابعين على صورته في المالديف

فايد في احدي الجزر

تعليقات المتابعين على الصورة

فايد يقوم بالغطس في احدى الجزر الايطالية

تعليقات المتابعين على الصورة

كوميكس

شريف فايد

شريف فايد يرفع علم مصر في السماء

شريف فايد مع تيري هنرى

شريف فايد مع بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

شريف فايد مع محمد صلاح

تعليقات المتابعين على صور شريف فايد

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا