كيف تحصلين على أسنان نجمات السينما في 24 ساعة بتكنولجيا جديدة‎

يشهد تخصص علاج عيوب وتشوهات الأسنان عالميا طفرة تكنولوجية كبيرة ،وبدأت في الانتشار محليا ، حتى أصبح هناك أكثر من علاج لأي مشكلة تتعرض لها الأسنان.

ولعب الكمبيوتر وبرامجه دور كبير في هذه التطورات التي يشهدها مجال طب الأسنان ، حيث كشف استشاري طب الفم وتركيبات الأسنان د.محمد عماد ، عن أحد أحدث الأجهزة التي دخلت مصر مؤخرا وهو جهاز "سيرك 4" .

أكد د.محمد عماد على القدرات الفائقة التي يتمتع بها جهاز "سيرك 4" في تجميل الأسنان والحصول على بريق وأناقة نجمات السينما العالمية ، لافتا إلى أن التكنولوجيا التي يتمتع بها الجهاز لا تكتمل إلا مع طبيب ماهر ومتدرب وله رؤية جمالية يستطيع من خلالها الحصول على أفضل النتائج.

وقال د.محمد عماد إن المريض يزور العيادة لمدة ساعة ، حيث يتم تصوير الفم والأسنان عدة صور ثلاثية الأبعاد باستخدام جهاز "سيرك 4" ، ثم يأتي المريض في نفس اليوم ، ويغادر العيادة بمظهر و"لوك" مختلف تماما.

وأوضح أن الجهاز يقوم بعمل قشرة للأسنان لا تتعدى الـ0.3 مليمتر ، بعد اختيار الحجم واللون المناسبين لكل شخص ، وهو ما يعتمد على عدة متغيرات تختلف من مريض إلى آخر ، ويتم الاختيار بحسب رؤية الطبيب المعالج ، ثم يتم تركيبها على الأسنان الأصلية والتي لا تحتاج في معظم الحالات إلى أسلوب "البَرد " الذي يتلف الأسنان الأصلية.

وأشار استشاري طب الفم وتركيبات الأسنان إلى أن هذا النوع من القشرة يعامل معاملة الأسنان العادية في استخدام الفرشاة والمعجون ، كما أنه لا يقبل الصبغات المكتسبة من التدخين وبعض المشروبات ، منوها إلى أن المريض يحتاج للذهاب إلى طبيبه مرة واحدة كل ستة أشهر للاطمئنان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا