إصابة كوكلين تمنح الننى فرصة المشاركة مع أرسنال

تعرض ألكسندر كوكلين لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي التى انتهت بفوز الجانرز بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة السادسة من عمر مسابقة البريميرليج.
وأبدى الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية قلقه البالغ على إصابة كوكلين الذى لم يتم تحديد مدة غيابه بعد، لكن فينجر أشار إلى أن الإصابة جاءت فى نفس المكان الذى أصيب فيه الموسم الماضى بالركبة وغاب بسبب تلك الإصابة 3 شهور عن الفريق.
وبذلك ستكون فرصة الدولى المصرى محمد الننى كبيرة فى الظهور مجددا فى التشكيل الأساسى للفريق، لاسيما بعد لحاق كوكلين بالنجم الويلزى آرون رامسى فى عداد المصابين، بينما لا يوجد حاليا سوى الثلاثى سانتى كازورلا وجرانيت شاكا ومحمد الننى.
وتبدو فرصة الننى هى الأقوى للظهور أساسيا مع الجانرز مستقبلا بجانب أى من كازورلا أو شاكا، كونه البديل الشرعى لكوكلين، لاسيما وأن كازورلا وشاكا تطغى على طريقة لعبهما الطابع الهجومى.
جدير بالذكر أن الننى لم يشارك أساسيا مع أرسنال فى مبارياته الـ6 بالبريميرليج هذا الموسم، بينما شارك فى مباراة الدور الثالث بكأس الرابطة طوال الـ90 دقيقة التى جاءت أمام نوتنجهام فورست وانتهت لصالح فريقه 4 / 0.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا