أخبار ليفربول اليوم.. الريدز مع كلوب الأكثر تهديفا فى الدوري الإنجليزي

واصل ليفربول تفوقه التهديفى مع مدربه الحالى يورجن كلوب، بعد الفوز على نظيره هال سيتى بنتيجة 5 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث إنه منذ وصول كلوب إلى قلعة اليدز فى أكتوبر 2015 سجل أهداف (71) أكثر من أى فريق آخر فى البريميرليج.
كلوب: ليفربول قدم أداءاً ممتعاً أمام هال سيتى
أظهر الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، فخره بأداء فريقه أمام هال سيتى، قائلاً: "كان الأداء عالمياً فى الضغط المضاد، لم نمنح هال سيتى فرصة بناء الثقة وكان مستوانا ممتعاً".
وأضاف كلوب لقد كنت غاضباً عندما استقبلنا هدفاً، سيكون من الجميل الحفاظ على نظافة الشباك ولو لمرة واحدة هذا الموسم.. سنعمل على تحقيق هذا الجانب مستقبلاً.
جميع اهداف ليفربول الـ 5 على هال سيتي، مشاهدة ممتعه pic.twitter.com/y57gCGQOSx
— صحيفة ليفربول (@LiverpoolAr) ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٦
كلوب يتغلب على أزمته بتغيير دور جيمس ميلنر
من ناحية أخرى فشل نادى ليفربول الإنجليزى فى التعاقد مع ظهير أيسر خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، ما وضع المدرب الألمانى يورجن كلوب فى مأزق، نظرا للثغرة التى يعانى منها الفريق الإنجليزى فى ذلك المركز.
استغل المدرب الألمانى مهارات لاعب الوسط الإنجليزى جيمس ميلر فى التغلب على الأزمة التى لحقت بالفريق، وقام بتغيير مركزه من لاعب وسط إلى ظهير أيسر، منذ بداية الموسم، نظرا لأنه استعان به فى ذلك المركز خلال المباراتين الأخيرتين من الموسم الماضى.
واستطاع ميلنر أن يؤكد جدارته بثقة مدرب نادى ليفربول، دوره فى مركز الظهير الأيسر بشكل رائع، بعد أن كرس وقته بشكل كامل لتعلم مهارات الظهير الأيسر خلال فترة إعداد ما قبل الموسم.
كلوب يؤكد أن ميلنر له أهمية خاصة فى ليفربول
استطاع ميلنر تقديم افضل أداء له بمركز الظهير الأيسر خلال مباراة ليستر سيتى التى أقيمت الأسبوع الماضى، وكان له أيضا دور كبير فى فوز ليفربول على نادى تشيلسى فى المباراة التى أقيمت الجمعة الماضية، وهى المباراة رقم 50 له بصفوف الريدز.
ليفربول يفتتح أول متجر رسمى له بالشرق الأوسط الأسبوع المقبل
وعلى صعيد آخر ذكر موقع "ليفربول اتشو" الإخبارى، أن مايك كوكس مدير التسويق بنادى ليفربول، أن إدارة النادى ستفتتح أول متجر رسمى لها بالشرق الأوسط فى مدينة أبو ظبى الإماراتيه الأسبوع المقبل، وسيقوم سفير النادى وأسطورة الريدز السابق روبى فاولر بافتتاح الفرع، ومن المتوقع أن يتم افتتاح فرع آخر بمدينة دبى خلال الأيام القبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا