استقالة أمين عام "مستقبل وطن" بالجيزة وأمانة وهيئة مكتب مدينة دمياط

أعلن تامر فاروق زايد، أمين عـام مدينة دمياط الجديدة، تقديم استقالته وهيئة المكتب بدمياط الجديدة من حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، كما تقدم أمين عام الحزب بالجيزة تقديم استقالته.
وقال أمين عـام مدينة دمياط الجديدة، فى استقالته التى تقدم بها للأمين العـام للحـزب أشرف رشاد:"كنا نأمل أن نقدم شيئا ولو بسيط للمواطن الدمياطى، ونكون حلقة إتصال بين المواطن الضعيف والمسئول، وكنا نأمل أن نحاول أن نحمل معه بعض أعباءه أو نشاركه ببساطه في بعض مشكلاته".
وتابع:" كنا نأمل أن يتخطى مفهوم الحزب مواسم الانتخابات أو المحليات، ولكن مع خيبة الظن وتبخر الآمال وسلبية الحزب فى المشاركة حتى فى حل أصغر المشاكل بالمحافظة، بالإضافة لعدم وجود روح التعاون داخل الحزب، لذا كان لزاما عليا تقديم إستِقالتى لكم واعتذارى، وأعتذر لمن وثقوا في اختيارى واتبعوا خطواتى ثم أعتذر لنفسى على ما أهدرته من وقت، داخل كيان اتضح أن أكبر طموحاته عمل اجتماع شهرى لهيئة مكتب محافظة دمياط".
وفى السياق ذاته، أعلن محمد حلمى البنا، أمين عام الحزب بالجيزة، تقديم استقالته من الحزب، دون توضيح أسباب الاستقالة.
وشملت الاستقالات أعضاء هيئة مكتب مدينة دمياط بالكامل وهم: رأفت وديع علوش، أحمد صلاح زهيرى، أسامة حامد حمد، فادى خليل جرجس، ماجدة حسن، وليد أحمد الموجى، الدكتورة عبير محمد أحمد مصطفى

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا