التنويم المغناطيسى علاج لضعف الانتصاب الناتج عن المشاكل النفسية والجسدية

كشف تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" عن أن التنويم المغناطيسى يساعد فى علاج ضعف الانتصاب الناتج عن عوامل جسدية أو نفسية، حيث إن ضعف الانتصاب أصبح من المشاكل المرتفعة فى الرجال، لذا من الممكن علاج ضعف الانتصاب بالتنويم المغناطيسى ويشمل هذه الحالات:
1. يقول خبراء الصحة إن فى حالة فشل العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة نتيجة لضعف الدورة الدموية، فى هذه الحالة دور العقل لا يمكن استبعاده تماما.
2. هناك نسبة من الرجال أجروا التنويم الغناطيسى ولاحظوا مستوى من التحسن فى العلاقة الجنسية على مدى فترة من الوقت.
3. الأشخاص المصابون بأمراض القلب والأوعية الدموية ومشاكل الشرايين وارتفاع ضغط الدم ومعدلات الكولسترول الضارة فى الجسم، قد يواجهون صعوبة فى الانتصاب، فى هذه الحالة التنويم المغناطيسى لا يساعدهم بشكل تام، لكت يتم المحاولة.
4. مرض السكر والمشاكل المتعلقة بالأعصاب يمكن أن تسبب الضعف الجنسى، وأيضا الأشخاص الذين يدخنون ويشربون بشكل مفرط يعانون من ضعف الانتصاب، وفى هذه الحالة من الممكن محاولة التنويم المغناطيسى، لأن أى مشكلة خاصة بالضعف الجنسى تكون من جانب الدماغ يساعد التنويم المغناطيسى يساعد فى حلها.
5. يمكن للتنويم المغناطيسى أن يعالج الأسباب النفسية المسببة للضعف الجنسى، مثل الخوف والخجل والشعور بالذنب وعدم وجود الحب والإجهاد.
6. إذا كان الضعف الجنسى ناتج عن انخفاض الثقة وانعدام الأمن داخليا، فإن التنويم المغناطيسى يساعد فى علاج هذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا