صناع مسلسل "الجماعة 2" يستعينون بماكيير أجنبى للشخصيات الرئيسية

قرر صناع عمل مسلسل "الجماعة2" للكاتب الكبير وحيد حامد، الاستعانة بماكيير أجنبى، من أجل الشخصيات التى سيؤديها النجوم فى أحداث العمل.
وكشف مصدر مقرب لـ"اليوم السابع" أن الماكيير سيصل من بلاده غداً الأحد، وذلك للبدء فى التحضير للشخصيات، خصوصاً شخصية الفنان وليد فواز، ويجسد من خلالها شخصية الرئيس الراحل "جمال عبد الناصر".
وعلى جانب آخر يعقد الكاتب الكبير وحيد حامد جلسات عمل مع المخرج شريف البندارى للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء التصوير، لاسيما أن الشركة المنتجة وضعت خطة زمنية للبدء فى التصوير خلال الأيام المقبلة.
ويعمل صناع العمل على الانتهاء من التعاقدات مع الأبطال إذ انضمت الفنانة صابرين بشكل رسمى والفنان وليد فواز والفنان القدير عبد العزيز مخيون إلى أسرة المسلسل، وهناك عدد كبير من الأسماء يتم الاتفاق معهم وعلى رأسهم تيم الحسن، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد عزمى وآخرون لاسيما أن "الجماعة 2" يشارك فى أحداثه 200 فنان وفنانة.
يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" شارك فى بطولته إياد نصار، أحمد راتب، سوسن بدر، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، أحمد الفيشاوى، وعدد آخر من النجوم، تأليف وحيد حامد، إخراج محمد ياسين، إنتاج كامل أبو على "الباتروس".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا