إحتفالات وعروض فنية ومسابقات رياضية فى أول أيام العام الدراسى بجامعة بنها..صور

شهدت كليات جامعة بنها فى أول أيام العام الدراسى الجديد قيام اتحاد طلاب الجامعة والمبادرات الطلابية تنظيم احتفالات متنوعة بالكليات المختلفة لاستقبال الطلاب الجدد على انغام الموسيقى.

كما نظمت الادارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة مجموعة من المسابقات الرياضية والثقافية المختلفة للطلاب الجدد وكذلك معارض للصناعات الصغيرة فضلا عن عمل ندوات علمية ودعائية للانشطة المختلفة بالجامعة.

من جانبه قام فريق الفنون الشعبية بالجامعة بتنظيم مجموعة من العروض الفنية كما تم تشكيل فرق طلابية من الجوالة لاستقبال وتعريف الطلاب بأماكن الجداول والمحاضرات وحثهم على المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

من جانبه قال الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة انه تم رفع حالة الطوارئ بمختلف قطاعات الجامعة للعام الجديد وكذلك إستعدادات المدن بشبرا وبنها ومشتهر والمدينة الجامعية بطوخ لتسكين الطلاب وتوفير الراحة لهم مشيرا الى أنه قد وضع خطة للعمل على بدء الدراسة بجدية من اليوم الأول وتواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم والإلتزام بجداول المحاضرات حرصا على مصلحة الطلاب مع وضع خريطة للأنشطة الطلابية على مدار العام وتخصيص جزء من المحاضرات الأولى لتعريف الطلاب بالمنشآت الجامعية والجودة وأهميتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا