أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى أفضل لاعب أمام خيخون ولفتة إنسانية مع معاق

تألق النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، خلال مواجهة الفريق الكتالونى ومضيفه سبورتنج خيخون، التى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 5/0، مساء اليوم السبت، على ملعب "المولينون"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى .
قوووووووووووول ثالث نيمار pic.twitter.com/Fk8Hr0miho
— FCBW_Media (@FCBW_Media) ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٦
نيمار أفضل لاعب فى مواجهة خيخون
ظهر نيمار بمستوى رائع ليصبح أفضل لاعب فى مباراة سبورتنج خيخون، بعدما نجح المهاجم البرازيلى فى تسجيل هدفين فى أقل من 10 دقائق "81، 88" من زمن المباراة، كما يملك 65% كنسبة تمريرات ناجحة، بالإضافة إلى 5 تسديدات على المرمى، و7 مراوغات ناجحة.
< blockquote class="twitter-video" data-lang="ar"><p lang="ar" dir="rtl ">قووووووووول الخامس نيمار < a href="https://t.co/eQa2KXN2su">pic.twitter.com/eQa2KXN2su</a></p>&mdash; FCBW_Media (@FCBW_Media) <a href="https://twitter.com/FCBW_Media/status/779712509955670016 ">٢٤ سبتمبر، ٢٠١٦</ a></blockquote >
< script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script >
لفتة إنسانية من نيمار
قام البرازيلى نيمار بلفتة إنسانية رائعة عقب نهاية المباراة، حيث قام مهاجم برشلونة بإهداء القميص الخاص به إلى أحد المشجعين من ذوى الاحتياجات الخاصة.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ارتداء المشجع المصاب بمتلازمة داون قميص فريق سبورتنج خيخون، لم يمنع نيمار من التعاطف معه وإهداؤه القميص الخاص به ومعانقته فى النهاية.
نيمار بعد المباراة pic.twitter.com/pIW5pyi4eo
— المدرج البرشلوني (@vldeoalbarca) ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٦
مثلث رائع فى اليسار بقيادة نيمار
أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن نيمار نجح فى تشكيل مثلث رائع فى الناحية اليسرى مع الثنائى لوكاس دين والتركى أردا توران، نفس الامر فى الجهة اليمنى للثلاثى "أندريه جوميز، سيرجى روبيرتو، ورافينيا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا