أبو ريدة: أرفض تدخل الحكومة فى أزمة مباراة دجلة والاتحاد

رفض المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، التدخل الحكومى فى أزمة إذاعة مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى المقامة حالياً على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام، مشيداً بموقف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واحترامه للوائح والقوانين، ومجهوده الكبير فى حل كل الأزمات.
أوضح أبو ريدة أنه لا توجد أزمة بسبب رفض وادى دجلة إذاعة مباراته أمام الاتحاد، قائلاً: "بالنسبالى الموضوع مش كبير، ولا توجد مشكلة أساساً، وكل فريق له حريته فى قرارته بما أنه غير متعاقد مع قناة أو إذاعة، وأنا مش ضد هذا القرار، لأن مفيش متعة بدون مقابل، ودجلة لم يتعاقد مع أحد فهذه حرية، ولو مش عايز يبث مبارياته يبقى أشيله من خريطة التليفزيون، لأنى مش هقف على مباراة، ومش هى دى اللى الجمهور هيعلق سعادته عليها".
وأضاف رئيس الجبلاية خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "أى بلد فى العالم حالياً لا تذع المباراة على الهواء، مفيش إلا عندنا بس، ومفيش متعة مجانية، وأنا مش هقف عند الموضوع دجلة وأعملها أزمة.. والتليفزيون المصرى كان يسدد دائماً قيمة حصوله على بث المباريات حتى عام 2010 وكان يسدد 38 مليون جنيه، ولم يحصل على البث مجاناً إلا فى هذه الفترة فقط، وبالتالى الأمور الاحترافية يجب أن نتعامل معها بأبسط من ذلك".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا