البريمييرليج.. ليفربول يكتسح هال سيتي بخماسية.. والسيتي يواصل التألق

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي نظيره هال سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري أحمد المحمدي بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب آنفيلد رود في الجولة السادسة للبريمييرليج.
افتتح ليفربول التسجيل بهدف آدم لالانا في الدقيقة 17 وأحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 27 صاحبها طرد للمدافع المصري أحمد المحمدي بعدما منع هدفاً بلمسة يد.
وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 36 وحاول هال العودة للمباراة بهدف دافيد ميلر في الدقيقة 51 ولكن كوتينيو سجل الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 52 واختتم جيمس ميلنر الخماسية بهدف ثاني له من ضربة جزاء في الدقيقة 71.
ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب وتجمد رصيد هال سيتي عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.
وفي لقاء ثاني واصل مانشستر سيتي تصدر جدول المسابقة بتحقيق الفوز على نظيره سوانسي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل الإنفراد بقمة الدوري.
وعلى استاد “ليبرتي” رفع السيتي رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند أربع نقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.
ومدد مانشستر سجل انتصاراته المتتالية وحافظ على العلامة الكاملة بقيادة جوارديولا حيث حقق الفريق اليوم انتصاره العاشر على التوالي في عشر مباريات رسمية خاضها بقيادة جوارديولا في مختلف البطولات.
وكانت المباراة أفضل استعداد لمانشستر سيتي قبل مباراته المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.
وفي لقاءات أخرى أكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير 4 / 1 على ليستر سيتي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت أيضا فوز ليفربول على هال سيتي 5 / 1 ..
وتوتنهام على مضيفه ميدلسبروه 2 / 1 وبورنموث على إيفرتون 1 / صفر وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3 / 2 وتعادل ستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1 / 1 .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا