مفاجأة … رئيس التدريب الصناعي يعلن عن توافر عدد كبير من الوظائف بمرتبات تبدأ من 1200 جنيه وحتى 3000 جنيه ومش لاقيين شباب تشتغل

على الرغم من أن الكثير من الشباب يعاني من البطالة وعدم توافر فرص العمل، إلا أن رئيس مجلس التدريب الصناعي بوزارة الصناعة  محمود الشربيني يؤكد عكس ذلك حيث يقول بأنه يتم طرح عدد كبير من الوظائف في كل ملتقي توظيفي يفوق عدد الشباب المتقدمين لشغل تلك الوظائف.
واشار محمود الشربيني بأننا مش لا قيين شباب تشتغل على الرغم من ملتقيات التدريب الصناعي تعقد بصفة شهرية.
وأضاف محمود الشربيني بأن المجلس يقوم يتنظيم ملتقي لتوظيف الشباب كل شهر يقوم بالمشاركة فيه عدد 36 شركة قطاع خاص حيث يتم خلالها فتح باب التسجيل أمام الشباب الراغب في العمل في تلك الوظائف والتي تبدأ مرتباتها من 1200 جنيه وحتى 3000 جنيه شهرياً.
وشدد محمود الشربيني على الشباب ضرورة الاهتمام بملتقيات التوظيف التي ينظمها مجلس التدريب الصناعي لأن كل المتقدمين سوف يتمكنو ا من الحصول على فرصة عمل.
من جهة أخري بدأت اليوم فعاليات ملتقى التوظيف الخامس والذي يهدف إلى توفير 4 آلاف فرصة عمل بالقطاع الصناعي وذلك بمقر قاعة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث بدأ الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل التوافد على مقر الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر من أجل الاستعلام عن الوظائف المتاحة ولإستلام إستمارة التسجيل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا