القائم بأعمال رئيس جامعة السادات يفتتح كلية الصيدلة الجديدة

افتتح الدكتور عصام الدين متولى، القائم بأعمال رئيس جامعة مدينة السادات، يرافقه الدكتور صلاح البلال رئيس الجامعة السابق، والدكتورة سلوى المليجى عميدة كلية الصيدلة، ورضوان القرم أمين عام الجامعة، اليوم السبت، كلية الصيدلة، بحضور عمداء ووكلاء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الفرقة الأولى بالكلية.
وأعرب الدكتور عصام الدين متولى، القائم بأعمال رئيس الجامعة، عن سعادته البالغة بافتتاح كلية الصيدلة وبدء الدراسة بها فى وقت قياسى، وقدم التهنئة للحضور على افتتاح الكلية واستعرض المراحل التى مرت بها إنشاء الكلية والمجهود المبذول الذى تم من قبل إدارة الجامعة لبدء الدراسة بالكلية هذا العام، وعلى رأسهم الدكتور صلاح البلال رئيس الجامعة السابق .
وأشار "متولى" إلى أن قلة أعداد المقبولين بالكلية من أجل إعطاء خدمة تعليمية مميزة وعالية، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء المزيد من الكليات وإنشاء المستشفى الجامعى .
ووجه القائم بأعمال رئيس الجامعة الشكر إلى الطلاب وأولياء الأمور، مؤكدا أن جامعة مدينة السادات فى خدمة الطالب شريطة بأن يلتزم بالأعراف والتقاليد الجامعية الموجودة .
من جهته أكد الدكتور صلاح البلال، رئيس الجامعة السابق، أن من ضمن ثمرة مجهودات الجامعة إنشاء كلية الصيدلة، متمنيا أن تكون ضمن أفضل الكليات على مستوى الجامعات المصرية.
وقدمت الدكتور سلوى المليجى شكرا خاصا لرئيس الجامعة الحالى والسابق على المجهود الكبير لإنشاء كلية الصيدلة وبدء الدراسة بها، كما وجهت كلمة إلى طلاب الكلية بضرورة الاهتمام والمشاركة فى الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى التفوق فى الدراسة لأن هناك تنافسا بين خريجى الكليات المختلفة فى سوق العمل .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا