وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يدشن ملتقى للتوظيف

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم السبت على تكليف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بعقد إعلان عن منتدى وملتقي توظيف الشباب ومواجهه البطالة بمشاركة 100 ألف شاب صباح يوم الاثنين القادم بمقر مديرية الشباب والرياضة بطنطا.

كما أوضح وكيل وزارة الشباب أنه تنظيم منتدي الشباب سيكون تحت رعاية "ادارة المشروعات وتدريب الشباب" مؤتمر صحفيا بحضور مراسلي الصحف والمواقع الالكترونية بمحافظة الغربية، وذلك لإطلاق مبادرة بنك وظائف"مصر تعمل "بمراكز الشباب بالمحافظات بالتعاون مع شركة ميكروسوفت والتي تهدف لإنشاء وحدات توظيف لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب والتوظيف الالكتروني لهم وتقديم تدريبات متخصصة من أجل التوظيف تساهم في تشغيل أكثر من 100الف شاب وفتاة سنويا.

كما دعا "إسماعيل" الصحفيين بالصحف والمواقع الإخبارية والإلكترونيه، لحضور المؤتمر الصحفي والتعرف علي آليات المبادرة وتنفيذها وفق آليات ورؤي مستقبلية للعمل سويا على حل مشكلات البطاله بالمحافظة والاستماع إلى وجهات نظرهم.

وأشار إسماعيل بأن هدف بنك وظائف مصر تعمل يهدف الي توفير فرص عمل حقيقيه للشباب من خلال جميع الوظائف المتاحة من الشركات والمصانع بالمحافظات،مؤكدا علي تقديم التوظيف الالكتروني للشباب من خلال مسئولي التوظيف، تقديم خدمات الاستشارات المهنيه،تقديم تدريبات متخصصة من أجل التوظيف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا