"المصريين في الخارج" يدعم مشيرة خطاب لليونسكو

أعلن الاتحاد العام للمصريين في الخارج دعمه لترشيح مصر للسيدة الوزيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام منظمة (اليونسكو).
وقال الاتحاد في بيانه أن السفيرة مشيرة خطاب هي وجه مشرف للمرأة المصرية والعربية فضلا عن أنها تحمل خبرات عظيمة وتاريخًا حافلا في العمل العام علي الصعيدين الوطني والدولي.
و صرح المهندس محمد ريان الأمين العام الاتحاد العام للمصريين فى الخارج أن الاتحاد سيلتقي السفيرة مشيرة خطاب في وفد يشارك فيه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد و رؤساء الجاليات والروابط والأندية و الاتحادات الفرعية الموجودين بمصر والذين حضروا الجمعية العمومية للاتحاد لبحث سبل دعم السفيرة في حملتها للترشح لهذا المنصب الدولي الرفيع.
وقال علاء سليم المتحدث الرسمي للاتحاد أن فرع الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالكويت سيبدأ باكورة الحملات التعريفية والداعمة لمرشحة مصر في الكويت ودول الخليج ، كما سيتم عقد عددا من اللقاءات الداعمة للسفيرة مشيرة خطاب في عدد من عواصم العالم في أوروبا الغربية وأمريكا وكندا واستراليا ودول افريقيا وآسيا.
وسيقوم الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالتنسيق مع الحملة الرسمية لدعم مرشحة مصر والهيئة العامة للاستعلامات ووزارة الثقافة المصرية ووزارة الخارجية ووزارة الدولة لشئون الهجرة والمصريين في الخارج ، خاصة وأن الاتحاد العام للمصريين بالخارج يملك شبكة كبيرة قوامها الشخصيات المصرية المؤثرة التي تشغل مقاعد علمية ومهنية رفيعة المستوى والمتواجدة في جميع دول العالم .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا