سيارة تتحول إلى إنسان آلي في 30 ثانية .. فيديو

أعلنت شركة Letvision التركية المتخصصة في صناعة وتطوير البرمجيات وتصميم السيارات، نجاحها في تطوير سيارة أطلقت عليها اسم الأنتيمون، قادرة على التحول في 30 ثانية إلى رجل آلي ضخم يحركه جهاز للتحكم عن بعد.

واستخدمت الشركة هيكل لسيارة من نوع BMW فيما أظهر الفيديو الترويجي الذي بثته الشركة الإمكانيات الخارقة التي تتمتع بها السيارة، وأوضحت الشركة المصنعة أن السيارة صممت على أيدي مهندسين أتراك.

وتحتوي السيارة على العديد من الأنظمة والإضافات التي تميزها عن غيرها من السيارات كخاصية الوايفاي ومحرك خارق يسمح لقطع السيارة بالانحناء بزاوية 120 درجة ونظام حماية متكامل لحمايتها في حال تعرضت لصدمات قوية بالإضافة لجهاز تحكم عن بعد.

واستغرق تطوير السيارة ثمانية أشهر فيما ضم الفريق المشرف على المشروع 12 مهندسًا بالإضافة لأربعة من التقنيين تمكنوا من إنجاز مشروعهم في العاصمة التركية أنقرة.

ونالت السيارة شهرة واسعة بعد أن نشرت وسائل الإعلام في دول مختلفة تقارير وفيديوهات تسلط الضوء عليها، وأعلنت الشركة أنها قد تطرح السيارة للبيع في حال تلقيها عروضًا تناسب المعايير التي وضعتها لاستخدامها، فيما أعلنت أن فرق الشركة الفنية تدرس تطوير العديد من المشاريع المماثلة مستقبلًا.

ونشرت الشركة فيديوهات وصور للسيارة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، وفيما يبدو أن المشروع ينحصر في إطار ترويجي لإمكانيات الشركة لم تشر التقارير التي نشرها فريق تطوير السيارة إلى الهدف من المشروع واكتفت بالتأكيد على أن السيارة هي الأولى من نوعها في العالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا