تعرف على قصة نجاح مندوب مبيعات اشترى سيارة فيراري

رغم أن مندوب المبيعات جيسن هيفنز حقق نجاحا كبيرا في مجال بيع الهواتف المحمولة مكنه من شراء سيارة فيراري في عيد ميلاده الرابع والعشرين، فإن بداية حياته العملية لم تكن تبشر بخير.

ووفقا لما جاء في البي بي سي قبل ذلك بثلاث سنوات، في عام 2004، وبعد اشتغاله سابقًا في قطاع التأمين، حصل هيفنز على أول عمل كبائع هواتف محمولة.

لم تكن الأمور تسير بشكل حسن في البداية مع هيفنز القادم من مدينة نورتش، شرقي إنجلترا.

يقول هيفنز، الذي يبلغ حاليًا 33 عامًا: "قبل أن أبدأ، تفاوضت بأسلوبي الخاص حتى حصلت على ضعف مرتبي الأساسي، لكن المعضلة الوحيدة كانت وجود شرط لإنجاز كامل مهام العمل آنذاك".

ويضيف هيفنز عن بداية حياته العملية: "كانت فترة ازدهار الهواتف النقالة، لكنها لم تكن في صالحي، حيث لم أفلح في بيع هاتف واحد لفترة. وفي إحدى الأيام، تحدث معي المدير قائلًا، ’أخرج من المكتب ولا تعد حتى تبيع واحدًا‘".

وتابع: "لذا قدت السيارة إلى حي صناعي، جلست في سيارتي وبكيت. اتصلت هاتفيًا بوالدتي لأخبرها بأني ’عديم الجدوى، وأحتاج إلى اعتزال هذه الوظيفة.‘"

ولحسن حظه، فقد قرر تحمل الأعباء وبدلا من تقديم استقالته، حدد استراتيجية جديدة للنجاح. واليوم، نجد أن هيفنز مؤسس ومدير شركة "إيبوس ناو"، الشركة البريطانية التي تحتل المرتبة 13 من حيث سرعة النمو كشركة تقنيات، لا يزال يستنبط طرقًا للالتفاف حول المشاكل المفاجئة التي تواجهها جميع الشركات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا