3 صفات ممكن تدمر علاقتك بمولود الميزان..أبرزها "اللامبالاة"

ربما يأخذك الحديث عن مواليد برج الميزان إلى طبيعة خاصة من الشخصيات، فلمولود برج الميزان عدد من الصفات تجعل شخصيته مثل القوقعة التى لا يعرف أحد ما فيها، فبالرغم من صلابة الشخصية والعقلية المستنيرة التى يتميز بها مواليد برج الميزان إلا أن الرومانسية والمشاعر الرقيقة هى الجانب الخفى الذى يتعمد الميزان إخفائه خشية أن يصيبه مكروه أو يعكر صفو حياته أى شىء.
وبالرغم من أن مولود الميزان يُعرف بأنه صديق للجميع لكن ليس من السهل أن يكون الجميع أصدقاء له، وذلك لأن هناك بعض الصفات التى من الصعب أن يتقبلها مولود الميزان فى أى شخص يتعامل معه.
من أبرز الصفات التى من الممكن أن تدمر علاقتك بمولود الميزان:
1-اللامبالاة:
تأتى اللامبالاة وعدم تحمل المسئولية التى يكرهها مولود الميزان ويرى فى أصحابها شىء من السلبية، تجعله فى حالة نفور دائم منهم، وعادة ما يقابلهم بكلمات حادة لذلك فعلاقته غير مستقرة على الإطلاق مع مواليد برج "الحوت" الذين يعتبرون اللامبالاة جزء لا يتجزأ من شخصياتهم.
2-العناد:
ربما لن تصدق أن شخصية برج الميزان الصلبة ذات الآراء الواضحة لا تملك نسبة كبيرة من العناد، فمواليد برج الميزان يتميزون بعقلية مرنة تقبل الآراء وتعددها، الأمر الذى يجعلها لا تتقبل العناد أو الآراء الحادة غير القابلة للتفاوض، ولذلك نجد أن علاقة الميزان متوترة جداً مع أبراج "السرطان" و "الجدى".
3-الغموض:
بصيرة نافذة ونظرة لا تخدع هما أبرز صفات مولود الميزان، لذلك فهو دائماً ما يتعرف على شخصيات الأناس الذين يتعامل معهم بسهولة، ويكتشف الجوانب الخفية فيهم دون أن يلحظ أحد ذلك، لذلك فإياك والكذب على مولود الميزان لأنه سيكشفه بسهولة ولن يستطيع بعدها التعامل معك، لذلك تعتبر علاقة الميزان بمواليد العقرب من العلاقات شبه المستحيلة إذ يرى الميزان فى غموض العقرب قدر كبير من الكذب والزيف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا